العدد 270-271 -

السنة الثالثة والعشرون ـ العددان 270 – 271

تبتُّلٌ ودعاء

تبتُّلٌ ودعاء

 

اللهم إنك أنت الله لا إله إلا هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن كفواً أحد.

اللهم إنك أنت الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم. اللهم إنك أنت الله لا إله إلا هو الأول والآخر والظاهر والباطن وهو بكل شيء عليم. اللهم إنك أنت الله لا إله إلا هو له ملك السموات والأرض يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير.

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك، ولبديع خلقك، اللهم لك الحمد كما ينبغي لك الحمد، اللهم لك الحمد كما يليق بك الحمد، اللهم لك الحمد على أحب ما تريد أن يكون لك الحمد، اللهم لك الحمد على أطيب ما تحب أن يكون لك الحمد، اللهم لك الحمد على أكثر ما تحب أن يكون لك الحمد، اللهم لك الحمد حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك.

اللهم صلِّ على سيدنا محمد أفضل صلاة وأتم تسليم. اللهم صلِّ عليه صلاة ترضيك وترضيه. اللهم اجزه عنا خير ما يجزى به نبي عن أمته. اللهم آته الوسيلة والفضيلة والدرجة الرفيعة وابعثه المقام الـمحـمود الذي وعدته إنك لا تخلف الميعاد.

اللهم وارضَ عن الصحابة وعن الخلفاء الراشدين المهديين، اللهم اجعلنا على آثارهم، اللهم واجعلنا ممن يتبعونهم بإحسان إلى يوم الدين.

اللهم اجعل حزب التحرير حزبك، اللهم خذ بيده إلى الحق، اللهم خذ بيده إلى النصر، اللهم اجعله أهلاً للتقوى يا أهل التقوى، اللهم اجعله أهلاً للمغفرة يا أهل المغفرة، اللهم اجعله أهلاً للاستخلاف والتمكين ونصر هذا الدين… برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم ارحم أبا إبراهيم وأبا يوسف رحمة واسعة، اللهم أكرم نزلهما، اللهم اجزهما خير ما يجزى به أمير عن حزبه، اللهم اجعلهما مع الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً.

اللهم اهدِ أمير حزب التحرير أبا ياسين لأرشد أمرنا، اللهم زده بسطة في العلم وقوة في الجسم ولا تشغله بشيء عن حمل هذه الدعوة. اللهم أره الحق حقاً وارزقه اتباعه وأره الباطل باطلاً وارزقه اجتنابه، اللهم اهده لما اختلف فيه من الحق بإذنك إنك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم، اللهم اهده لأحسن الأعمال لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنه سيئها لا يصرف عنه سيئها إلا أنت، اللهم آتِ نفسه تقواها وزكها أنت خير من زكاها، أنت وليها ومولاها، اللهم خذ بيده إلى الحق، اللهم خذ بيده إلى النصر، اللهم خذ بيده إلى الاستخلاف والتمكين ونشر هذا الدين، اللهم اجعله الخليفة الراشدي الأول في هذا الزمان… برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم اجعل أعضاء مكتب الأمير من خيرة خلقك، وصفوة عبادك، وأحب الناس إليك، وأسرعهم في طاعتك، وأخلصهم لدينك، وأثبتهم على الحق وأجرئهم في قول الصدق… برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم وفق المسؤولين في حزب التحرير لما تحبه وترضاه، وارزقهم حسن التفكير وحسن التدبير وحسن التنظيم وحسن التخطيط وحسن التنفيذ… برحمتك يا أرحم الراحمين

اللهم واحفظ القائمين على النصرة بحفظك واكلأهم بكلئك، اللهم اهدِ قلبهم ويسر أمرهم وذلل كل عقبة من أمامهم، واهدهم سبلهم وافتح قلوب أهل القوة لهم… برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم اجعل ثلة من أنصارك تهوي أفئدتهم إلينا وتهتدي إلينا وانصرنا بهم يا أرحم الراحمين.

اللهم وارزق شباب حزب التحرير الإيمان والتقى والعفاف والرضى، اللهم حبّب إليهم الإيمان وزينه في قلوبهم وكرّه إليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم ربي من الراشدين فضلاً منك ونعمة…

اللهم فك أسر المسجونين من شبابنا ومن كل المسلمين، وكن لهم خير معين وخير نصير، وخير مثبت لهم، اللهم وأرضِ نفوسهم بنصر من عندك يخرجهم مما هم فيه من عنت إلى عز مكين ونصر منك مبين، اللهم وأعن أهلهم على تحمل مصابهم وقرّ أعين الجميع… برحمة منك يا أرحم الراحمين.

اللهم ارحم شهداء دعوتنا واجعل أمواتهم شهداء كلمة الحق، واجمعنا أجمعين في فردوسك الأعلى مع النبي المصطفى عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم وصحبه الميامين رضوان الله عليهم أجمعين.

اللهم افتح لنا بهذا العمل أن تعود للإسلام عزته، وأن تعلو كلمته، وتنشر رايته، اللهم حقق بهذا العمل أحاديث البشرى المتعلقة بآخر الزمان فتقام الخلافة الراشدة الثانية التي ترضى عنها فتزوي الأرض مشارقها ومغاربها لدعوة الإسلام، وتعود الأرض المباركة وعهدتها العمرية وتفتح رومية… ويظهر هذا الدين ولو كره المشركون، ويتم نوره ولو كره الكافرون… برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم إنا نطمع بعفوك ومغفرتك، وجميل وعدك بنصرك… اللهم عاملنا بما أنت أهله لا بما نحن أهله فإنك أهل التقوى وأهل المغفرة اللهم اجعلنا أهلاً للاستخلاف والتمكين ونشر هذا الدين برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم آمين، اللهم آمين، اللهم آمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *