العدد 176 -

السنة السادسة عشرة رمضان 1422هـ – كانون الأول 2001م

حقد اليهود على الإسـلام

          نشرت جريدة “المحجة” المغربية في عددها (157) الصادرة بتاريخ 01/10/2001م ما يلي:

          [تحت عنوان (وقت مواجهة مكة) نشرت مجلة (إسرائيل من الداخل) مقالاً لمديرها في عددها الصادر يوم 14/09/2001م يحرّض فيه الولايات المتحدة الأمريكية خصوصاً والغرب عموماً على الهجوم على مكة وتدمير الكعبة. فيما يلي مقتطفات حرفية من هذا المقال الذي يقطر بالبشاعة: (وبالمثل فإن الغرب يتعين عليه إيجاد وسائل أخرى لردع الجهاديين ويجب أن نفعل ذلك من خلال فهمهم وإجابتهم بمعايير نظام القيم الذي يؤمنون به، ما الذي يجدي قصف مطار كابول أو قواعد طالبان العسكرية؟ لقد تم فعل كل ذلك من قبل، ولم يؤدِّ تعاضد كل الجهود الغربية إلى إجبار صدام حسين على الركوع. لقد فشل جورج بوش الأكبر وسيحتقر الناس جورج بوش الأصغر إذا كانت تلك هي الفكرة الأساسية لمساعيه ففي مكة يوجد برجان طويلان في شكل منارتين شامختين تحيط بعلبة سوداء عريضة يعبدها المؤمنون ويتجهون إليها في حجهم المقدس وإلى هذا الشيء المركزي يتجه كل المسلمين في صلواتهم.

          لا أحد يشك في أن هدم واحد من الرموز المقدسة في الإسلام حتى مع عدم الإضرار بأي مدني سيحول العالم الإسلامي إلى حالة من الجنون والسعار المعادي للغرب لكن هل يمكن التساهل مع عملية إبادة أخرى ضد الغرب.

          لا بد أن يتجه الغرب الآن إلى مكة ويتعامل بشكل مباشر مع التهديد الذي أرغمنا رجال الجهاد الجبناء على مواجهته ويتحدث إلى القتلة باللغة الوحيدة التي يفهمونها)]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *