العدد 173 -

السنة الخامسة عشرة جمادى الآخرة 1422هـ – أيلول 2001م

لحـوم بشـرية حسب رغبة الزبون… مطهوة أو مجمدة !

نشرت صحيفة (الوطـن) الكويتية بتاريخ 24/07/2001م المقال التالي:

لحـوم بشـرية

حسب رغبة الزبون… مطهوة أو مجمدة !

          نيويورك ـ أ.ش.أ: دشنت شركة أميركية تتاجر في لحوم البشر أغرب موقع لها على شبكة الإنترنت لترويج تجارتها بعد أن زاد حجم الإقبال عليها بدرجة كبيرة من الطبقات العليا ونجوم السينما في هوليوود الذين يقبلون على تناول هذه النوعية باهظة الثمن من اللحوم.

          ووضعت الشركة التي تدعى «مان بيف إنترناشيونال ميتش» قائمة بأسعار منتجاتها من اللحوم البشرية التي يتم تجهيزها بناءً على رغبة الزبون من خلال رسالة إلى الموقع عبر البريد الإلكتروني يحدد فيها العميل طريقة الدفع بكروت الائتمان كما يحدد طريقة استلام الشحنة سواء مجمدة أو مطهوة بالطريقة التي تناسبه.

          وقال جوزيف كريستوفرسون رئيس شركة مانبيف إنترناشيونال إن الشركة تأسست عام 1982 في حي بنجهامتون في نيويورك وكانت تعتمد على مجموعة محدودة ومنتقاة للغاية من الزبائن والعملاء ولكنها اضطرت للتوسع باستخدام الإنترنت لتلبية الطلب المتزايد على منتجاتها التي يتم توريدها لأكثر من 15 دولة من دول العالم.

          وأضاف كريستوفرسون في رسالة موجهة لزوار الموقع إن شركته تراعي الأمور القانونية والبيئية في الولايات الأميركية حيث تتوافق مع القانون الأميركي بنسبة مائة بالمائة نظراً لقيامها بشراء الجثث من أصحابها برضاهم ودون ضغوط مقابل مبالغ مالية كبيرة كما أنها تعتمد على فريق رفيع المستوى من الأطباء لفحص الجثث وتحليلها قبل استخدام لحومها.

          وأشار إلى أن الشركة تستعين بفريق من الأطباء على أعلى المستويات حيث يتم تحليل الحامض النووي «دي ان ايه» لكل جثة لمعرفة المواصفات الطبية تجنباً للأمراض حيث إن الشركة لا تقبل جثثاً لمن تزيد أعمارهم عن أربعين عاماً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *