العدد 33 - العدد 33 – السنة الثالثة – جمادى الآخر 1410 هـ الموافق كانون الثاني 1990م

رسالة من يوغوسلافيا

الأخوة أسرة تحرير «الوعي»؛ السلام عليكم ورحمة الله وبعد:

لقد قمت بترجمة هذا الموضوع وأرسلته لكم لنشره، ليطلع الأخوة القراء على مدى الحقد الصليبي والحقد الأوروبي بشكل خاص الذي يعتمل في الصدور ضد الإسلام والمسلمين. آملاً أن يكون في ذلك توعية للمسلمين على الواقع الذي يحيط بهم، وليفهموا ما هي أوروبا وما هي الحياة في أوروبا على وجهها الحقيقي.

هذا الموضوع منقول عن جريدة «النهضة الإسلامية» التي تصدر في البوسنة باللغة اليوغسلافية، وهي بدورها كانت نقلته عن مجلة «العالم Svet» رقم 195 التي تصدر في بلغراد في يوغسلافيا التي نشرته كما يلي:

مع مجلة «العالم» تتعلم الكراهية أكثر.

إذا كان حقيبتكم (أنتم المرتدون) ملئت بالإسلام المتطرف المتعصب، فاقرأوا مجلة العالم (Svet). مجلة العالم لعالمنا البلقاني ولتفككنا وتشتتنا البلقاني.

إذا كنتم ما زلتم تابعين للأتراك، وبدون انقطاع تعطسون الغبرة التي تثيرها خيول الجيش (التركي) فإن أفضل شيء لخلاصكم هو مجلة العالم. في مجلة العالم تستطيعون رؤية وجوهكم المحمرة وخبثكم (جنونكم) التاريخي.

إذا كنتم مسلمين بالأصل وتشعرون (مرهقين ومتعبين) بالحزن والخمل على كوسوفو (Kosovo) وعلى الحلم المزعج لرشد وعلى الحرب العراقية الإيرانية. فاغسلوا وجوهكم بماء طهارة مجلة العالم. مجلة العالم تصحبكم إلى عالم لم تروه ولم تعلموا به لغاية الآن حتى ولا في الأحلام.

فقط ومن خلال مجلة العالم استطعتم أن تعرفوا كم كان الإسلام ضد الأرمن وضد الذين عانوا في البلقان وكم ينتشر اليوم في أوروبا، وكم يعيق حتى التقدم البريطاني في طريقه إلى القرن الحادي والعشرين. لأن هذا الدين مبني على التعصب العقائدي بالغطرسة ومن غير بيّنة أو دليل، وعلى الفكر السطحي الساذج وعلى البساطة البلهاء والتعصب الأعمى. من خلال مجلة العالم تعلمون بأن المسلمين أكثر فأكثر يجتمعون ويرحلون إلى منطقة سنجقة، وعلى العكس من ذلك فإن العرب يغادرون تلك المنطقة. هل هذا يؤلمكم أو يؤثر فيكم من أنهم يرتحلون (يحضرون). من السماء؟ لربما يصبحون أمواتاً، مجلة العالم هي مرآة مصيرنا وتاريخنا.

فقط من خلال مجلة العالم يمكنكم العلم بأن النساء الألبانيات الخداعات اللاتي توفي أزواجهن يتزوجون مرة أخرى من أجل زيادة النسل. بينما (رامبو) المؤذن يمنع من دخول المسجد من ليس عنده على الأقل خمسة أطفال.

وبينما مسلمو سنجقة يعملون فقط على زيادة النسل والتكاثر وآخرون يأتون مرتحلين وجميعاً يعملون معاً على بناء المساجد باستمرار، ولا يفكرون ببناء معابد للجماعات الدينية الأخرى. فهم ليسوا إلا كالوحوش، يقذفون بالقطط والأرانب (نسبة إلى زيادة النسل والتكاثر) إلى الأرض الطاهرة ـ Raciji ـ.

إن مجلة «العالم» من 4 ـ 17 أكتوبر مخصصة للمسلمين والإسلام. إذا كان لديكم أي ذرة حقد أو كراهية للإسلام فقد حان الوقت لقراءة مجلة العالم. مع مجلة العالم تتفتح الشهية للأكل والهضم، وتعلمكم التاريخ الصحيح، مع قليل من الحظ مع مجلة العالم تستطيعون أن تتعلموا كراهية ديانتكم.

اقرأوا مجلة العالم الصادرة في بلغراد، هذه المجلة العجيبة مجلة القرن الحادي والعشرين.

اقرأوا مجلة العالم قبل أن تأتي لتقرأ أفكاركم.

اقرأوا مجلة العالم معها تتعلمون الكراهية ـ أكثر.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *