رسالة أمير حزب التحرير الموجهة للقائمين على مجلة الوعي ومختارات من المكتب الإعلامي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة أمير حزب التحرير الموجهة للقائمين على مجلة الوعي ومختارات من المكتب الإعلامي

 

الأخوين الكريمين:

صاحبِ المجلة، وصاحبِ المختارات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد اطلعت على عدد المجلة الخاص برجب وشعبان 1430هـ(رقم270-271)، وكذلك على العدد الخاص برجب 1430هـ، العدد العاشر من مختارات التي يصدرها المكتب الإعلامي المركزي، فوجدتُهُما نيِّرين مضيئين، يُشِعّان خيراً وبركة، كأنهما كوكبان في كبد السماء يتوهَّجان!

أخويَّ الكريمين،

لما اطلعت على “المجلة”، عجبت من حسنها، شكلاً وموضوعاً، ومر بخاطري أنها جوادٌ لا يكاد يلحق بغباره جواد! ولكنني عندما اطلعت على “المختارات” اهتزت تلك الجملة من موضعها ذاك، وكدت أقولها من جديد عن “المختارات”…!

وهكذا رأيتهما: عددَ “المجلة” الخاص، وعددَ “المختارات” الخاص، كأنهما فرسا رهان، لا تكاد تَمِيزُ السابقَ من اللاحق، فكأنهما جسمٌ واحد يجري على ثمانٍ بدلاً من أربع!!

وفي الختام، فإني أزفُ لأخويَّ الكريمين الشكر والتقدير على هذين العددين الأكحَلَيْن الأمْلَحَين، اللذَيْن يبُزّانِ أقرانهما، روعة وجمالاً، ويزهوان على أمثالهما عظمةً وجلالاً، ليس فقط في الاسم والرسم وشكل الجسم، بل كذلك بما يحتويه الجسم من دمٍ ولحمٍ وعظم!

فبارك الله فيكما وبكما، وفي كل أخٍ ساهم بشيءٍ في هذين العددين النيِّرين، سائلاً الله سبحانه أن يجعل ما بذلتموه من جهد طيب في هذين العددين هو في ميزان حسناتكم يوم القيامة، يوم لا ينفع مالٌ ولا بنون إلا من أتى الله بقلبٍ سليم.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شاهد أيضاً

waie_cover

فهارس مجلة الوعي

بسم الله الرحمن الرحيم فهارس مجلة الوعي   منذ نشأتها في شوال 1407هـ، أيلول 1987 ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *