العدد 303-304 -

العدد 303- 304 – السنة السادسة والعشرون، ربيع الثاني وجمادى الأولى 1433هـ، الموافق آذار ونيسان 2012م

ينعى حزب التحرير – ولاية تركيا وفاة الأستاذ «أكرم ياغمور» أحد شبابه المتميزين

ينعى حزب التحرير – ولاية تركيا وفاة الأستاذ «أكرم ياغمور» أحد شبابه المتميزين

 

توفي الشيخ الصادق والمخلص بإذن الله الأستاذ أكرم ياغمور الذي كان عالماً جليلاً، وإنساناً قيماً، ونموذجاً لرجل الدعوة يضيء للناس دربهم بعلمه الإسلامي في صبيحة يوم الجمعة 24/02/2012م في المستشفى الذي كان يتلقى فيه العلاج، قال تعالى:

(إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ) البقرة 165

لقد كان الفقيد الأستاذ أكرم ياغمور (رحمه الله) أحد رجال الدعوة المخلصين العاملين لإقامة الخلافة من جديد على منهاج النبوة لتحكم في الأرض بما أنزل الله. درَس الأستاذ أكرم ياغمور المعارف الإسلامية وتعلم اللغة العربية منذ نعومة أظفاره، كما أنه في صغره أيضاً حفظ القرآن الكريم، وكان يعمل بما يعلم واستمر في حياته وهو على ذلك. فجزاه الله عنَّا خير الجزاء وجعل ذلك في ميزان حسناته إن شاء الله.

حتى وقبل أن ينتقل إلى رحمة ربه بساعات كان الشيخ أكرم يبذل جهده ويضني نفسه وهو يُعلِّم من حوله شيئاً ينفعهم، كما أنه قضى عمرَه على هذا النحو. ليشهد الله على ذلك ونحن على ذلك من الشاهدين.

فاللهَ نسألُ أن يتغمَّد فقيدنا الغالي برحمته الواسعة، ويلهم عائلته الصبر الجميل، ويُعظِّم أجْر أقاربه ومحبِّيه وإخوته في الدعوة.

قال تعالى: (مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا) الأحزاب 23

والوعي بدورها تسأل الله أن يلهم أهله الصبر والسلوان، وتعزي أهله وحزبه، وتسأله سبحانه أن يحشره مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *